الاحتلال الصهيونيّ يهدم منزلاً في بلدة القدس القديمة بحجّة البناء غير المرخص

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 كانون الأول 2007 - 10:29 ص    عدد الزيارات 3075    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أقدمت سلطات الاحتلال الصهيونيّ؛ بقرارٍ من بلدية الاحتلال بالقدس؛ على هدم منزلٍ في قناطر خضير في بلدة القدس القديمة بحجّة البناء غير المرخص.

 

وذكر شهود عيان أنّ قوات كبيرة من الجيش والشرطة الصهيونيّة قامت بمحاصرة قناطر خضير قبل أنْ تقدم على إخراج أثاث ومحتويات المنزل الذي يعود للمواطنة "زينب كباجة"، التي كانت تقطنه مع زوجها وأبنائهما العشرة، ومن ثمّ هدمه باستخدام آلية ثقيلة خاصة.

 

وأشار الشهود إلى أنّ عملية إخراج أثاث المنزل وهدمه تخلّلها اعتداء بالضرب من قِبَل القوات الصهيونيّة على أبناء العائلة.

 

وكانت سلطات الاحتلال قد هدمت المنزل منتصف العام الجاري قبل أنْ يعيد نشطاء فلسطينيون وأجانب بناءَه، ومن ثم تلقّت قراراً من البلدية الصهيونيّة بهدم المنزل، وهو ما استأنف ضدّه محامي العائلة قبل أنْ تُفاجأ العائلة بقدوم الجرافات الصهيونيّة لهدمه.


المصدر: الشبكة الإعلامية الفلسطينية: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »