الاحتلال يصدر أحكاماً جائرة بحقّ 3 أسرى من "أبو ديس"

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الثاني 2008 - 1:06 م    عدد الزيارات 3038    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدرت محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونيّة، أحكاماً جائرة بالسجن على ثلاثة أسرى من قرية "أبو ديس".

 

وأفاد المكتب الإعلامي "أسرانا" في محافظة القدس، أمس الثلاثاء (1/1)، بأنّ محكمة عوفر الصهيونيّة حكمت على كلٍّ من الأسرى: عامر بحر ( 28 عاماً) بالسجن لمدة اثني عشر عاماً، ومحمود جاموس (30 عاماً) بالسجن لمدة سبعة عشر عاماً، ووسيم سليم الجلاد (35 عاماً) بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

 

واستنكر "أسرانا" الأحكام الجائرة التي تصدرها محاكم الاحتلال العسكرية ضدّ الأسرى، مطالباً بتحرّكٍ دولي وعاجل للوقوف إلى جانب الأسرى والمعتقلين وحمايتهم من الهجمة التي تستخدم ضدّهم سواء في المحاكم أو داخل السجون.

 

يُذكر أنّ الاحتلال الصهيونيّ حكم على أسيرٍ فلسطينيّ من "أبو ديس" أيضاً، قبل أيّام، بالسجن مدى الحياة بعد أن وجّهت له تهمة مساعدة استشهاديّ.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »