الاحتلال يختطف 3 فلسطينيين من قرية "قطنّة" شمال غرب القدس

تاريخ الإضافة الخميس 3 كانون الثاني 2008 - 10:52 ص    عدد الزيارات 2740    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيونيّ، فجر اليوم الخميس (3/1)، قرية قطنّة شمال غرب القدس المحتلة، واعتقلت مواطنين فلسطينيّين.

 

وقال شهود عيان إنّ قوات الاحتلال الصهيونية قامت باعتقال الشقيقيْن أشرف ابراهيم حسن شماسنة (25عاماً) وهاشم إبراهيم حسن شماسنة (16عاماً) بعد أنْ اقتحمت منزل العائلة وعاثوا فيه فساداً، وذلك في الساعة الثالثة من صباح هذا اليوم.

 

وأضاف الشهود أنّ العملية استمرت إلى ما يقارب الساعة والنصف، وتمّت خلالها مصادرة جهاز حاسوب محمول وعدة أجهزة خلوية خاص بالأسيريْن وبعائلتهما، وكذلك قاموا بمصادرة الأقراص المخزّنة في الحواسيب التي تستخدم لأغارض الدراسة، كما صادرت القوات الصهيونيّة بعض الأغراض التي تخصّ والد الأسيريْن السيد ابراهيم حسن شماسنة.

 

وأقدمت قوات الاحتلال المتوغّلة في القرية أيضاً على اعتقال المواطن محمود موسى حوشية. وأشارت مصادر فلسطينيّة إلى أنّ الأسيريْن أشرف شماسنة ومحمود حوشية وُجِّهت إليهما عدة استدعاءات من قِبَل جهاز الأمن الوقائي -التابع للسلطة الفلسطينيّة قبل عمليّة الأسر، إلا أنهما لم يستجيبا للاستدعاء.


المصدر: موقع مدينة القدس- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »