النيابة الصهيونيّة تطلب تمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار مدينة القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 25 شباط 2008 - 1:20 م    عدد الزيارات 2951    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدّمت النيابة العامة الصهيونيّة, يوم الجمعة الماضي (22/2), طلباً لمحكمة الصلح الصهيونيّة في القدس المحتلة لتمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار القدس حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدّه في ملف باب المغاربة.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة، من طاقم الدفاع عن الشيخ رائد، إنّه بناءاً على طلب النيابة فقد تحدّدت جلسةٌ يوم الجمعة الماضي لم يُدْعَ إليها الشيخ رائد بشكلٍ قانونيّ بعد أنْ كان مسافراً خارج البلاد.

 

وأضاف الزبارقة أنّ النيابة قدّمت الطلب للمحكمة فورَ هبوط طائرة الشيخ رائد في مطار اللدّ مما يشير إلى وجود مراقبة شديدة على تحرّكات الشيخ رائد. وسيطلب محامو الشيخ من المحكمة عقد جلسة لتحديد موعدٍ جديدٍ للجلسة كون الشيخ لم يُدعَ إلى المحكمة بشكلٍ قانوني.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة إنّ: "هذ التصرّف يدلّ على العداء السافر لشخص الشيخ رائد صلاح, وبات من الواضح أنّهم يستعملون القانون بشكلٍ سيءٍ من أجل إنجاز أهداف سياسية لا تمت للقانون او للقضاء بصلة".


المصدر: موقع فلسطينيّو 48: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »