سلطات الاحتلال توقف أعمال تبليط ساحات المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 آذار 2008 - 11:15 م    عدد الزيارات 2870    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أوقفت سلطات الاحتلال، اليوم الأربعاء (5/3)، أعمال تبليط بعض ساحات المسجد الأقصى المبارك، وهدّدت باعتقال أي عامل يخالف أوامرها.

 

وذكر أحد حراس المسجد الأقصى -مُفضّلاً عدم ذكر اسمه خشية ملاحقته من الاحتلال- أنه وبينما يواصل عددٌ من العمال تبليط إحدى ساحات المسجد الأقصى المبارك، والتي تمّ حفرها لتمديد كابل الكهرباء الجديد للمسجد، داهمتهم، اليوم، عناصر شرطة الاحتلال المتمركزة في مقرٍّ تابعٍ لها في صحن قبة الصخرة المشرفة داخل المسجد المبارك، وأمرتهم بالتوقف عن أعمال التبليط دون إبداء أسباب، وهدّدت باعتقال من يقترب من هذه الأعمال.

 

واستنكر الشيخ الدكتور عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، تدخّل شرطة الاحتلال في شؤون المسجد المبارك، وقال إنّه أمرٌ يخصّ دائرة الأوقاف الإسلامية المشرفة على إدارة وصيانة المسجد، مؤكداً أهمية التصميم على إنهاء أعمال التبليط التي عرقلتها سلطات الاحتلال مراراً وتكراراً.

 

وفيما يلي مجموعة من الصور لاعتداءات قوات الاحتلال على العمّال ومنع استمرار أعمال التبليط في باحات المسجد الأقصى...

 


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »