أمناء فرع اليمن لمؤسسة القدس الدولية ينصّبون الشيخ صادق الأحمر رئيساً لمجلسهم خلفاً لوالده

تاريخ الإضافة الإثنين 10 آذار 2008 - 11:22 ص    عدد الزيارات 6387    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أجمع مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية- فرع اليمن، على تنصيب الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، رئيساً لمجلس أمناء الفرع، وهو الموقع الذي شغله والده الراحل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر حتّى وفاته في التاسع والعشرين من كانون الأول/ديسمبر 2007م.

 

وبحث أعضاء مجلس أمناء المؤسسة في اجتماعٍ ضمّهم يوم الأحد (25/2) بمنزل الشيخ الأحمر آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية. وركّزوا في مشاوراتهم على مناقشة التصعيد الصهيوني بحقّ المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرميْن أحد أقدس المقدسات الإسلامية.

 

كما ناقشوا أهمّ الأنشطة التي ستقوم بها المؤسسة خلال العام الجاري 2008م، وكذا خططها المستقبلية في إطار تعزيز نشاطها لدعم ومساندة الفلسطينيّين في مدينة القدس المحتلة.

 

على صعيدٍ آخر، أكّد الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة القدس- فرع اليمن، ورئيس الهيئة الشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني وفك الحصار، أنّ ما حصل ويحصل في غزة وصمة عارٍ بكل ما تعنيه الكلمة.

 

وقال: "إنّ القادة والحكام العرب والمسلمين وقادات العالم ومنظماته الدولية سجّلوا وصمة عارٍ في جبين التاريخ بتخاذلهم في تسجيل موقفٍ أو حتى كلمة ضدّ ما تعرّض له إخواننا في غزة".

 

وأضاف: "لقد تعرّض إخواننا في غزة لأعتى أنواع الإرهاب من قِبَل العدو الصهيوني، وتمّ ضربه بأحدث وأقوى الأسلحة المصنّعة في العالم، وما ذلك إلا لأنّه يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله، ويدافع عن أرضه وعرضه ومقدسات المسلمين".

 

وحيّى الشيخ صادق خلال اجتماعه بالنخبة السياسية اليمنية، روح الاستجابة لدعوة الحضور للتباحث في سبل تقديم الدعم لأهالي غزة، مؤكّداً على ضرورة البحث في سبل وآليات جديدة لدعم صمود الشعب الفلسطيني، ورفع معنوياتهم، كما أنّهم بحاجةٍ للدعم المادي والمعنوي في المقام الأول.

 

وأشاد الشيخ الأحمر بصمود أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكلٍ عام تحت نيران العدو الصهيوني وكلّ أشكال الممارسات الإرهابية التي ترفضها التشريعات السماوية والإنسانية بشكلٍ عام، مؤكّداً أنّ صمود الشعب الفلسطيني سيظلّ مثلاً أعلى للأمة العربية والإسلامية، مضيفاً: لو أنّ الإرهاب الذي مورِس بحقّ الشعب الفلسطيني في غزة مورس في بلد آخر لنزح الشعب بأكمله، سائلاً الله أنْ يعطي الإسلام رجالاً مثل أبناء فلسطين.

 

وأكّد أنّ الاجتماع هو لتدارس ما الذي يمكن تقديمه لأهل فلسطين، ودراسة رؤى جديدة لدعم الشعب الفلسطيني، وعدم الاقتصار على المظاهرات والتنديد والبيانات.


المصدر: مؤسسة القدس الدوليّة- صنعاء: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »