مجلس الطالبات بكلية الدعوة يقوم بحملة تنظيف بالمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 19 نيسان 2008 - 10:43 ص    عدد الزيارات 6144    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام مجلس طالبات كلية الدعوة والعلوم الإسلامية، ضمن نشاطاته اللامنهجية، بالتنسيق مع مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى في أم الفحم، يوم الأربعاء الماضي (16/4)، بتنظيف المسجد الأقصى المبارك حيث شارك عددٌ من الطالبات في هذا المشروع وقُمْن بتنظيف ثلاثٍ من المتوضئات.

 

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع السنوية التي تحرص عليها طالبات كلية الدعوة والعلوم الإسلامية وذلك لتعميق الصلة بينهنّ وبين المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه. وقد أثمر هذا اليوم عن فوائد تربوية جمّة بالإضافة إلى نصرة الأقصى، كروح الجماعة وأهمية التعاون والتنظيم.

 

هذا وتوجه مجلس الطالبات بالشكر والامتنان لكلّ الأخوات المشاركات وخاصة أم فادي (عضو مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى) على تعاونها ومشاركتها والتنسيق لهذا النشاط.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »