الاحتلال يعتقل مربية من "اللّد" بحجّة التكبير والهتاف في باحات الأقصى!!

تاريخ الإضافة السبت 19 نيسان 2008 - 10:55 ص    عدد الزيارات 2215    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفاد موقع إلكتروني تابع لفلسطينيّي الأراضي المحتلة عام 1948، بأنّ المربيّة الفلسطينيّة جيهان محمد عبدون، من سكّان مدينة اللد المحتلة، تمّ احتجازها في مركز شرطة القدس صباح يوم الأربعاء الماضي (16/4)، بينما كانت في زيارةٍ للمسجد الأقصى ضمن برنامج رحلة ترفيهية لأطفال روضة باب لد في المدينة.

 

وأضاف الموقع نفسه أنّ الشيخ عدلي الكردي الموجود في باحات الأقصى المبارك، قال: "بينما كان الأطفال يردّدون الهتافات والتكبيرات، وبالروح بالدم نفديك يا أقصى، يبدو أنّ ذلك أزعج رجال الشرطة المتمركزين في ساحات الأقصى المبارك فتقدّموا إلى المربية جيهان محمد عبدون وطلبوا هويتها ثمّ تمّ وضعها رهن الحبس والاحتجاز بحجّة أنّ التكبير في باحات الأقصى ممنوع -حسب زعم ذلك الشرطي- ولا نعلم شيئاً حتى اللحظة عن مصير الأخت".


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »