"هيئة المنى" تنظّم يوم عملٍ طبيّ مجانيّ في قرى مدينة القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 نيسان 2008 - 2:09 م    عدد الزيارات 2793    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت هيئة "المنى" الفلسطينية وبالتعاون مع مستشفى العيون في القدس، أمس الإثنين, في مقرّها بـ"أبو ديس"، يوم عملٍ طبيّ لمعالجة مرضى العيون في مناطق جنوب شرق القدس.

 

وتمّ الكشف على العديد من المرضى، ومعالجة قسمٍ كبيرٍ منهم في الموقع وتحويل عددٍ آخر لمستشفى العيون في القدس لمتابعة العلاج وإجراء العمليات الطبية اللازمة.

 

وأفاد نصر عبيدات مدير عام الهيئة بأنّ هذه الخطوة ردّ على سياسة الإغلاق التي تنتهجها سلطات الاحتلال بمنع المرضى من التوجّه للعلاج في مستشفيات القدس.

 

بدورها أشارت إيمان صلاح مسؤولة دائرة المرأة في الهيئة، إلى استمرار الهيئة في تقديم خدماتها للمواطنين في مناطق أبو ديس والسواحرة الشرقية والشيخ سعد والعيزرية من خلال برامج التوعية والتثقيف والتدريب التي تقدمها الهيئة، وأنّ الهيئة باشرت بدورة صحافةٍ وإعلام وكذلك دورة إسعاف أولي وذلك لتأهيل طواقم شابة تستطيع خدمة أبناء شعبها.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »