"زراعة القدس" تبحث احتياجات المواطنين شمال غرب المحافظة

تاريخ الإضافة السبت 17 أيار 2008 - 9:51 ص    عدد الزيارات 6728    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت مديرية الزراعة في محافظة القدس المحتلة، اجتماعاً الخميس الماضي (15/5)، مع رؤساء المجالس المحلية في قرى شمال غرب القدس المحتلة في مكتب محافظة القدس ببلدة بدّو، بحضور علي عامر رئيس وحدة الجدار والاستيطان ومحمد خالد الطري مدير مكتب المحافظة.

 

واستهلّ الطري الاجتماع بكلمة ترحيبية، شكر خلالها مؤسسات السلطة على اهتمامها بالمحافظة عامة وبقرى شمال غرب القدس على وجه الخصوص. أمّا رئيس وحدة الجدار والاستيطان فأكد، في كلمته، على الالتزام بدعم كافة القطاعات وخاصة القطاع الزراعي لأهميته في صمود المواطنين والمحافظة على أرضهم.

 

من جانبه، لفت المهندس سمير سمارة -مدير زراعة محافظة القدس- إلى أنّ الهدف من الاجتماع هو التعرّف على أهمّ الأنشطة والمشاريع الزراعية التي تحتاجها المنطقة، والتي من شأنها مساعدة المواطنين اقتصاديا وتعزيز صمودهم في أرضهم، مؤكّداً أنّ هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيهات وزير الزراعة وفي سياق قرار مجلس الوزراء الخاص بتنفيذ مشاريع في مختلف المحافظات.

 

وأكّد سمارة، أنّه سيتمّ رفع كافة المشاريع المقدّمة ليتمّ تنفيذها حسب الإمكانيات المتوفرة لدى السلطة، مشدّداً على أنّ مديريّة الزراعة حريصة كل الحرص على وضع كل طاقاتها وإمكانياتها في خدمة المواطنين وخاصة أهالي محافظة القدس.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »