قوات الاحتلال تلغي حفل تكريمٍ للطلاب المتفوقين في مدينة القدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 24 أيار 2008 - 11:44 ص    عدد الزيارات 2907    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت  قوات كبيرة من المخابرات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال، حفل تكريمٍ لطلاب المدارس المتفوّقين التابعة لمديرة التربية والتعليم في القدس المحتلة، المنعقد في قاعة "بلس" في القدس المحتلة، وأخرجت تحت تهديد السلاح الطلاب والمدراء ومعلّمين من مختلف  المدارس في القدس، وألغوا الحفل بعد أن زرعوا الخوف والرعب في الطلاب.

 

وأفادت مصادر صحافيّة فلسطينيّة أنّ قرار إلغاء حفل التكريم جاء من وزير الأمن الداخلي آفى ديختر إلى إشعار آخر. وأضافت أنّ مخابرات الاحتلال قامت باستجواب مدير التربية والتعليم في القدس سمير جبريل. وأشارت له إلى أنّ حفل التكريم "غير قانونيّ" وأنّ التربية والتعليم في القدس تابعة لوزارة التربية والتعليم الفلسطيني والتي يمنع تنظيم ايّ نشاطٍ في القدس المحتلة.

 

يُشار إلى أنّ هذه المرّة الثانيّة التي يتمّ فيها إلغاء الحفل التكريميّ للطلاب المتفوّقين في مدينة القدس المحتلة.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »