"أسرانا" يطالب بدمج أسرى مدينة القدس والأسيرات والأطفال في أيّ صفقة تبادلٍ أو إفراجات مقبلة

تاريخ الإضافة الأحد 1 حزيران 2008 - 8:39 ص    عدد الزيارات 2713    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا المكتب الإعلامي "أسرانا" بمحافظة القدس، أمس السبت (31/5)، كافة الأطراف إلى دمج أسرى مدينة القدس والأسرى المرضى وجميع الأسيرات في أيّ صفقة تبادل أو إفراجات، قد تحصل في المستقبل القريب أو أي اتفاق قادم.

 

وأشار منقذ أبو رومي، مدير المكتب الإعلامي أسرانا، في القدس خلال بيانٍ صحافي، إلى أنّه "يجب تغيير المعايير الإسرائيلية التي تقتضي عدم دمج أسرى ومعتقلي مدينة القدس وفلسطينيي الـ48 في أيّ صفقة تبادل أو أي إفراجات، بحجة أنّ هؤلاء الأسرى هم من الذين يحملون الهوية الإسرائيلية".

 

وناشد أبو رومي الطاقم الفلسطيني المفاوض ببذل كلّ الجهود الدولية والمحلية من أجل إخراج جميع الأسيرات الفلسطينيات والأطفال وخاصةً المرضى من داخل سجون الاحتلال.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »