جمعية سلوان الخيرية تكرّم طلبة مدرسة سلوان المتفوّقين

تاريخ الإضافة الإثنين 23 حزيران 2008 - 12:00 م    عدد الزيارات 8713    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تحت رعاية جمعية سلوان الخيرية، أقيم حفل تكريم الطلبة المتفوّقين من مدرسة سلوان الإعدادية للبنين، وذلك في قاعة الجمعية.

 

وبدأ الحفل؛ الذي تولّى عرافته المربي راتب حمد، بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد أبو تاية، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ صالح الأعور كلمةً رحّب فيها بالحضور وأكّد على أهمية العلم ومكارمه وفضل العلماء، وشكر الجمعية لرعايتها هذا الحفل التكريمي.

 

ثمّ كانت كلمة رئيس جمعية سلوان الخيرية؛ الحاج إبراهيم سرحان "أبو غازي"، الذي أكّد فيها على تصميم الجمعية في التواصل مع طلبة مدارس سلوان بالنشاطات الاجتماعية والثقافية والإبداعية، كما أعلن سرحان عن انطلاقة مخيم المتميّزين الأول لطلبة سلوان الذي سترعاه الجمعية هذا الصيف.

 

وفي كلمة أولياء الأمور، شكر علي الأعور جمعيةَ سلوان الخيرية على جهودها في رعاية أبناء البلدة،كما قدّم عدداً من النصائح والوصايا لجيل المتفوّقين.

 

أمّا كلمة الطلبة المتفوّقين فقد ألقاها الطالب جمال أبو سنينة، حيث قدّم شكره للجمعية وللهيئة التدريسية وهنّأ زملاءه المتفوّقين بانتهاء العام الدراسي ودعاهم إلى الاستمرار في المسيرة التعليمية، والاهتمام بالإبداعات والنشاطات اللامنهجية.

 

وقد تخلّل الحفل عددٌ من الفقرات الفنية، حيث قدّم الطالب عامر الغزالي أنشودة بعنوان "إلا صلاتي"، فيما قدّمت فرقة المدرسة دبكةً شعبية، كما قدّم الطالبان معن الغول ومجد دنديس عزفاً جماعياً ومنفرداً على الإيقاع، نال إعجاب الحضور.

 

وفي نهاية الاحتفال قدّمت الهيئة الإدارية لجمعية سلوان الخيرية وإدارة مدرسة سلوان الإعدادية الجوائز والشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين. ومن الجدير بالذكر أنّ الجمعية قد قامت بتخريج الفوج التاسع والعشرين من أطفال روضاتها البالغ عددهم 500 طفل في نهاية الشهر الماضي.


المصدر: القدس المحتلة- الأقصى أون لاين - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »