قوات الاحتلال تهدم جدران منزل مقدسيّ وتعتدي على زوجته وأولاده بالضرب وتعتقل اثنين شرق القدس

تاريخ الإضافة الخميس 17 تموز 2008 - 2:02 م    عدد الزيارات 2415    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


داهمت قوات كبيرة ممّا يُسمّى بحرس الحدود والوحدات الخاصة التابعة لجيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس (17/7)، منزل المقدسيّ أحمد محمد العرامين (55 عاماً) من العيزرية شرقي القدس.

 

وذكر المكتب الإعلامي "أسرانا" أنّ القوة شرعت في تحطيم وهدم بعض جدران المنزل بـ(المهدّات) بعد أنْ اعتدت على زوجته شوفة (45 عاماً) بالضرب المبرح، ممّا أدّى إلى كسرٍ في لوحة الكتف، كما اعتدت على أبنائه بهاء (24 عاماً) وعلى علاء (26عاماً) وعلى رجاء (22 عاماً)، مما أدّى إلى كسر يد علاء اليمنى وفقدان بها أداس من فمه أيضاُ ووجود رضوض في الظهر لدى رجاء إثر الاعتداء عليهم من قبل القوة المداهمة.

 

وأفاد المكتب بأنّ القوة اعتقلت نجل العرامين؛ عمار أحمد موسى العرامين (18 عاماً)، كما اعتقلت ضرغام عمر العرامين (17 عاماً) من العيزرية أثناء عملية مداهمة المنزل.

 

وقال منقذ أبو رومي، مدير مكتب أسرانا بمحافظة القدس، نقلاً عن شهود عيان: "تمّ الاعتداء على الأسيريْن عمار وضرغام، وقام الجنود برميِهما على الأرض قبل اعتقالهم واقتيادهم إلى جهة غير معلومة".

 

واستنكر أبو رومي عملية المداهمة غير المبررة، وعملية التفتيش وتحطيم المنزل، داعياً المؤسسات الحقوقية والدولية إلى التدخّل الفوري ووضع حدٍّ لهذه الانتهاكات الاحتلاليّة غير المبررة.


المصدر: القدس المحتلة- مركز البيان للإ - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »