افتتاح معرض الأقصى ضمن الحملة الدولية للدفاع عن الشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الإثنين 13 حزيران 2005 - 4:42 م    عدد الزيارات 12521    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


24-8-2004

ضمن فعاليات الحملة الدولية لإطلاق سراح الشيخ رائد صلاح وإخوانه من سجون الاحتلال، وتضامناً مع المسجد الأقصى المبارك في ذكرى إحراقه، وبحضور حشد من الفعاليات السياسية والثقافية والمهتمين تقدمهم وفد ممثلاً السفارة الإيرانية، الأستاذ معن بشور،الأمين العام لمؤسسة القدس د. محمد أكرم العدلوني، الحاج حسن حدرج، الأب د.أنطوان ضو، د. بيان الحوت، إفتتحت مؤسسة القدس في دار الندوة معرض صور خاص بالمناسبة تضمن صور عديدة للشيخ رائد صلاح ونشاطاته، وصوراً للمسجد الأقصى المبارك.
وقد ألقى الأمين العام لمؤسسة القدس د. محمد أكرم العدلوني كلمة في المناسبة أعلن خلالها استنكار المؤسسة الشديد للتهديدات التي تطلقها مجموعات صهيونية لتهويد المسجد الأقصى، كما أعلن التضامن الفعال مع جميع الأسرى الأبطال في سجون الإحتلال الصهيوني في يومهم الثامن للإضراب عن الطعام، كما أشاد الدكتور عدلوني بأؤلئك الأبطال حراس الأقصى وعلى رأسهم الشيخ المعتقل رائد صلاح وأضاف:" إننا نضع الأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ولجنة القدس والعلماء والمثقفين والشعوب أمام مسؤولياتهم التاريخية للقيام بواجبهم تجاه المسجد الأقصى وسائر المقدسات والعمل بكل الوسائل لحمايتها من الخطر الصهيوني الزاحف عليها" محملاً حكومة الاحتلال المسؤولية عن نتيجة أي إعتداء على المسجد الأقصى. هذا وسيستمر المعرض لغاية يوم الإربعاء 25 آب الحالي من العاشرة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر.


الكاتب: baksh

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »