مؤسسة القدس الدولية- فرع غزة تنهي دورة في المعارف المقدسية

تاريخ الإضافة الخميس 6 آذار 2008 - 9:09 ص    عدد الزيارات 7191    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


23-2-2008       


 احتفلت مؤسسة القـدس الدولـية- فرع غزة فلسطين يوم السبت الموافق 23/2/2008 بتخريج الفـوج الأول من منتسبي دورة "المعـارف المقدسية" المستوى الأول والتى استهدفت مجموعة من الإعلاميين وممثلي الجمعيات الشبـابية والنـسوية.
عقدت الدورة في مقر المؤسـسة بمدينة غـزة بحضور الأستاذ الدكتور أبو حلبية رئيس المؤسسة في غزة و الأساتذة المحاضرون و الطلاب المشاركون في الدورة .
وقد شكر الـدكتور أبو حلـبية المشاركين بالـدورة وقال إن هـدف الدورة هو تثقيف المواطن الفلسطينى بالشؤون والقضايا المقدسية المختلفة ونشرها مؤكداً أن خريـجى هذه الدورة سينتسبون خلال العام الجـاري لثـلاث دورات ليكـونوا بذلك نـواة لمختصـين بالشـؤون القدسية. 

 

 


الكاتب: mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »