مؤسسة القدس عضو مراقب في منظمة المؤتمر الإسلامي - تسويق مشاريع ومنسق تنفيذي للمؤسسة في المملكة السعودية خلال زيارة عمل

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 أيار 2006 - 1:51 م    عدد الزيارات 10112    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

3-5-2006

 

 

في إطار سعي مؤسسة القدس الدولية لتوطيد أواصر التنسيق والتعاون مع المؤسسات والشخصيات والفعاليات المتعاونة معها لدعم مشاريع القدس، قام وفد من المؤسسة ضم مديرها العام الأستاذ ياسين حمود، ومشرف تنمية الموارد المالية فؤاد لمحمد بزيارة إلى المملكة العربية السعودية، ما بين 22 نيسان/إبريل و28 منه، شملت لجنة شباب فلسطين وقسم المشاريع في ائتلاف الخير، ومندوبي العمل الخيري ولجان فلسطين في المملكة.
كما جرى خلال الرحلة اعتماد منسق تنفيذي لمؤسسة القدس في المملكة، على أن يشكل فريقاً مساعداً له من كافة مناطق المملكة.

وكان وفد المؤسسة قد مهد لزيارة لاحقة للأمين العام الدكتور محمد أكرم العدلوني إلى المملكة العربية السعودية، بين 29-4 و3-5-2006، حيث أجرى الأمين العام للمؤسسة لقاءً مع الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الدكتور أكمل الدين أجلو والأمين العام المساعد سفير فلسطين في المنظمة الأستاذ سمير بكر، وتم الاتفاق خلال اللقاء على دعوة المؤسسة لحضور اجتماعات المنظمة بصفة مراقب، ووضع تصور وبروتوكول للتعاون بين المنظمة كجهة رسمية وبين المؤسسة كمؤسسة أهلية لخدمة القدس. كما أجرى الأمين العام لقاءً مع الأمين العام لائتلاف الخير الدكتور عصام يوسف والمدير التنفيذي الدكتور جهاد سويلم من أجل التنسيق والتعاون في مجال خدمة مدينة القدس، وقد تم الاتفاق على صيغة مناسبة للتعاون والتكامل.

خلال الزيارة قام الدكتور عدلوني بسلسلة محاضرات حول القدس بين تحديات الواقع وواجبات الأمة، كما جرى تمويل العديد من مشاريع المؤسسة، إضافة إلى تنشيط فكرة نادي أصدقاء القدس في المملكة.


الكاتب: mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »