وفد ملتقى القدس الدولي يلتقي الرئيس لحود

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيلول 2007 - 8:09 ص    عدد الزيارات 8392    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


12-9-07

قام وفد ملتقى القدس الدولي - لجنة المتابعة في لبنان - بزيارة رئيس الجمهورية العماد اميل لحود برئاسة منسق اللجنة الدكتور هشام البساط، وأمين عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أ كرم العدلوني، وأمين سر مؤسسة القدس وأعضاء اللجنة السادة: علي بركة، وسمير شركس، والدكتور حيدر دقماق، ومحمد قاسم، وغازي خميس، وحسن فريجة، وإبراهيم الأمين والمدير التنفيذي للملتقى مأمون مكحل .
وقد وضع الوفد فخامة الرئيس في ترتيبات الملتقى الذي سينعقد في اسطنبول في تشرين الثاني 2007، وفي حجم المشاركة اللبنانية والعربية والعالمية فيه خصوصاً أن فكرة الملتقى انطلقت من لبنان، تماماً كما انطلقت فكرة مؤسسة القدس الدولية حاضنة هذا الملتقى.

  الرئيس لحود حيا هذه المبادرة مشدداً على أن كل ما يؤدي الى تعزيز الحقوق العربية والفلسطينية يصب في عودة الحقوق الى اصحابها وعودة الإخوة الفلسطينيين إلى ديارهم منبهاً للمخاطر التي تحيط بالقضية الفلسطينية .
 
كما زار الوفد متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، و سيزور الوفد الرئيس فؤاد السنيورة . 


الكاتب: mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »