مؤسسة القدس تهنىء أمناءها ومندوبيها وأعضاء شبكة القدس لمناسبة شهر رمضان المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الأول 2005 - 12:26 م    عدد الزيارات 9977    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


3-10-2005 لمناسبة شهر رمضان المبارك وجهت، مؤسسة القدس الدولية، رسالة إلى أعضاء مجلس الأمناء والمندوبين، وأعضاء الشبكة العالمية للمؤسسات العاملة من أجل القدس، هذا نصها: 

السيدات والسادة أمناء مؤسسة القدس الدولية حفظهم الله،
السيدات والسادة أعضاء الشبكة العالمية للمؤسسات العاملة للقدس،
السيدات والسادة أصدقاء ومؤازرو مؤسسة القدس الدولية،


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطل رمضان والقدس يخنقها طوق أقسى وأشد من كل ما رأت هذه المدينة منذ احتلالها، يطل رمضان والقدس تتوق لحرية طال الشوق إليها، ولِيَدِ من عون تمتد لها، تقيل عثرتها وتسند صمود أهلها، ولن يفارقنا الأمل بأننا سنرى القدس أفضل حالاً بعون الله وبجهود الصادقين المخلصين من العاملين من أجلها.

إننا إذ نهنئكم ونبارك لكم ولأنفسنا حلول شهر رمضان المبارك الذي تظللنا بركاته، ونتمنى أن يكون هذا الشهر شهراً حافلاً بالخير والعطاء والبركة، وموسماً للنهوض بالهمم واستنفاذ كل جهدٍ ممكن لخدمة مدينة القدس وأهلنا المرابطين فيها.

أعاده الله علينا باليمن والبركة والعزة بإذن الله،

        الأمين العام لمؤسسة القدس
          د. محمد أكرم العدلوني


الكاتب: baksh

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »