ملتقى القدس الشبابي يختتم أعماله في اليمن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 أيلول 2006 - 12:08 م    عدد الزيارات 9770    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

11-6-2006
اختتم ملتقى القدس الشبابي الذي عقد في صنعاء بين 6-10/9/2006 أعماله مطلقاً"رابطة شباب من أجل القدس" كإطار تنسيقي عالمي يضم الاتحادات والمنظمات الشبابية والكشفية العاملة للقدس، على أن يتم إجتماع اللجنة التحضيرية لهذه الرابطة خلال مدة لا تتجاوز الشهرين. كما جرى اعتبار الـ 58 منظمة واتحاداً من 15 دولة مشاركة، أعضاءً في الهيئة التأسيسية للرابطة. 
المشاركون قرروا إقامة مخيم خلال موسم الحج القادم،  وقرروا أيضاً عقد الملتقى الشبابي كل عام، ومشاركة الرابطة بوفد شبابي في كل المؤتمرات السنوية لمؤسسة القدس الدولية.

وفي حفل اختتام الملتقى ألقى الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس، كلمة حث فيها الشباب على الاستفادة من الملتقى لنشر الثقافة المقدسية ولحمل رسالة القدس إلى أقطارهم والعمل من أجلها، كما جرى توزيع شهادات التكريم على المشاركين والمحاضرين الذين شاركوا في إنجاح الملتقى.


الكاتب: ahmadfattah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »