في ذكرى الإسراء والمعراج:

"علماء فلسطين" تطالب الأمة بتطهير الأقصى من الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 31 تموز 2008 - 11:58 ص    عدد الزيارات 2764    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت رابطة علماء فلسطين، علماء العالم الإسلامي باستثمار ذكرى الإسراء والمعراج في توعية المسلمين بالمخاطر المحدقة بالمسجد الأقصى، وتوضيح منزلته، وبالتحرّك بشكلٍ جادّ من أجل تطهيره من دنس الاحتلال الغاصب.

 

ودعت الرابطة في بيانٍ لها اليوم الخميس (31/7)، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، خطباء المساجد إلى تخصيص خطبة صلاة الجمعة المقبلة للحديث عن إسراء الرسول إلى المسجد الأقصى ومعراجه إلى السماء.

 

وناشدت الشعوب والحكومات بضرورة تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وبالأخص أهالي مدينة القدس، كما تشدّ على يد المقاومة الباسلة وتدعوها للاستعداد لجولة تحرير القدس من دنس الغاصبين.

 

كما دعت الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء فلسطين المحتلة عام 1948 إلى مواصلة الصد والدفاع عن حياض الأمة، و"أنْ يكملوا دورهم المشرف في النيابة عن مليار ونصف المليار مسلم في أصقاع الأرض، موقنين بأنّ النصر صبر ساعة وأن وعد الله آت آت".


المصدر: غزة- الشبكة الإعلامية الفلسطين - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »