د. العدلوني يلتقي خادم الحرمين الشريفين ويبحث معه الدور المنشود من المملكة لنصرة قضية القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 آذار 2008 - 3:12 م    عدد الزيارات 7471    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


12-3-2008
 
قام الدكتور محمد أكرم العدلوني الأمين العام لمؤسسة القدس الدولية استجابة للدعوة الكريمة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في احتفالات مهرجان الجنادرية (23) للثقافة والتراث وذلك في الفترة من 5 إلى 9  آذار/ مارس 2008، التقى خلالها جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، حيث سلّمه رسالة تتضمن طلباً لاستضافة المملكة لملتقى القدس الدولي القادم لعام 2010. كما التقى الدكتور العدلوني مع معالي وزير الإعلام والثقافة السعودي الدكتور المدني وتشاور معه حول دور المملكة في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009. كما قام الدكتور العدلوني بزيارة لمقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الرياض حيث التقى خلالها بالأمين العام المساعد للندوة الدكتور عبد الحميد المزروع وجميع مدراء الإدارات التنفيذية في الندوة وتباحث معهم سبل تطوير العلاقة بين المؤسسة والندوة من أجل خدمة أفضل لقضية القدس وأهلها.


الكاتب: mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »