الشيخ صادق الأحمر يدعو لبحث عن سبل جديدة لدعم الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 آذار 2008 - 4:16 م    عدد الزيارات 7324    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 5-3-2008
 
أكد الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس في اليمن، رئيس الهيئة الشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني وفك الحصار، إن ما حصل ويحصل في غزة وصمة عار بكل ما تعنيه الكلمة. وأضاف: لقد تعرّض إخواننا في غزة لأعتى أنواع الإرهاب من قبل العدو الصهيوني. وحيا الشيخ صادق خلال اجتماعه بالنخبة السياسية اليمنية روح الاستجابة لدعوة الحضور للتباحث في سبل تقديم الدعم لإخواننا في غزة، مؤكدًا على ضرورة البحث في سبل وآليات جديدة لدعم صمود الشعب الفلسطيني، ورفع معنوياتهم، كما أنهم بحاجة للدعم المادي والمعنوي في المقام الأول. وأشاد الشيخ الأحمر بصمود أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام تحت نيران العدو الصهيوني وكل أشكال الممارسات الإرهابية التي ترفضها التشريعات السماوية والإنسانية بشكل عام، وأن صمود الشعب الفلسطيني سيظل مثلاً أعلى للأمة العربية والإسلامية، موضحاً: أن الاجتماع هو لتدارس ما لذي يمكن تقديمه لإخواننا في فلسطين، ودراسة رؤى جديدة لدعم الشعب الفلسطيني، وعدم الاقتصار على المظاهرات والتنديد والبيانات.
 
وكان مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية قد أجمع في 25 شباط/ فبراير على تنصيب الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية -فرع اليمن- وهو الموقع الذي شغله والده الراحل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر –رحمه الله- .


الكاتب: mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »