مؤسّسة القدس فرع الجزائر تستنكر بشدة إغلاق مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 آب 2008 - 11:39 ص    عدد الزيارات 7309    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


إن مؤسّسة القدس فرع الجزائر تستنكر بشدة الخطوة التي أقدمت عليها سلطات الإحتلال الإسرائيلي يوم الأحد 24/08/2008 بإغلاق مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية – والتي تعتبر من أهم المؤسسات لخدمة ورعاية المقدسات الإسلامية في القدس ، والدفاع عنها، وكشف مخططات التهويد – ومصادرة الخرائط والوثائق الخاصة بالمؤسسة والمسجد الأقصى .

وبهذه المناسبة تهيب مؤسسة القدس – فرع الجزائر بالحكومات العربية والإسلامية، والهيئات الدولية للتحرك السريع و الفعال في وجه هذه المخططات الرامية لتهويد القدس، وإفراغ أهلها منها، ومساندة هذه المؤسسة لإسترجاع ممتلكاتها لتبقى الجدار الأول للدفاع عن الأقصى المبارك وكل المقدسات الإسلامية في القدس، ودعم القائمين عليها وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح خادم المسجد الأقصى  حفظه الله تعالى.

                                                                                                   

                                                                                                                            الجزائر في 2008/8/26

 


الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »