في إطار سياسة التضييق.. سلطات الاحتلال تداهم المنازل في القدس بحجة الإحصاء

تاريخ الإضافة الخميس 4 أيلول 2008 - 1:44 م    عدد الزيارات 2786    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وجّه الائتلاف الأهلي للدفاع عن حقوق الفلسطينيين في القدس، أمس الأربعاء (3/9)، نداءً للمواطنين الفلسطينيين الذين يتمّ مداهمة منازلهم وتفتيشها في ساعات متأخرة من الليل أو ساعات الفجر، من قِبَل شرطة ومخابرات الاحتلال، التوجه إلى العيادات القانونية الأربع التابعة للائتلاف الأهلي بهدف وقف هذه الإجراءات التي تهدد الوجود الفلسطيني في القدس وتهدف إلى طرد المقدسيين من المدينة وضواحيها.

 

وحذّر الائتلاف الأهلي من هذا الإجراء الذي اعتبره غير قانوني ويتناقض مع المفاهيم العامة لعملية الإحصاء السكاني التي يجب أنْ يقوم بها طواقم متدربة يستخدمون نماذج موحّدة وأن تتم زيارة التجمعات السكانية في أوقات يتم الإعلان عنها تتناسب مع حاجات البشر ولا تسبب لهم أي إزعاج نفسي أو بدني.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »