يعقد صباح الغد:

هيئة مكافحة الآفات الاجتماعيّة تنظّم مؤتمراً صحافيّاً حول الأوضاع الاجتماعيّة في مدينة القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 8 أيلول 2008 - 3:51 م    عدد الزيارات 6922    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الآفات الاجتماعيّة، الصحافيين والمراسلين ووكالات الأنباء لحضور مؤتمرها الصحافيّ، تحت عنوان "الآفات الاجتماعية والإنسانية في القدس"، والمزمع عقده صباح غدٍ الثلاثاء (9/9)، في مقرّ مركز "صامد" للتثقيف المجتمعيّ في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

 

وأشارت الهيئة في الدعوة التي أرسلتها لوسائل الإعلام، ووصل موقع مدينة القدس نسخةٌ عنه، إلى أنّ المؤتمر، الذي سيعقد في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، سيضمّ مختصّين سيوضّحوا ويشرحوا تفاصيل الهجمة الشرسة التي تتعرّض لها مدينة القدس من كلّ النواحي، وبالأخصّ ظاهرة انتشار المخدرات وما يرافقها من آفاتٍ كالسرقة والتسرّب من المدارس والتفكك الأُسريّ وجرائم القتل التي انتشرت مؤخراً والبعيدة عن أخلاق المجتمع المقدسيّ.

 

وأوضحت الهيئة أنّ هذه الظواهر الخطيرة تعتبر مكمّلاً لمشروع تهويد القدس، مؤكّدةً أنّ حضور المؤتمر الصحافيّ لنقل الحقيقة هو الدعم الحقيقي للقدس وأهلها.


المصدر: القدس المحتلة- موقع مدينة القد - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »