إصابة 10 صهاينة بعملية دهس بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الثاني 2014 - 1:16 م    عدد الزيارات 6298    التعليقات 0    القسم القدس تنتفض، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


إصابة 10 صهاينة بعملية دهس بالقدس المحتلة
إسشهد شاب فلسطيني واصيب 10 اسرائيليين وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة في عملية دهس، وقعت قرب محطة القطار الخفيف بحي الشيخ جراح شرق القدس المحتلة ظهر اليوم الاربعاء.

وقالت مصادر محلية ان الشهيد هو الشاب ابراهيم العكازي.

وذكرت اذاعة الاحتلال ان عملية الدهس وقعت على طريق رقم "1" في وسط القدس ظهر اليوم واسفرت عن جرح 10 اسرائيليين، وصفت حالة احدهم بانها بالغة الخطورة فيما وصفت حالة اخر بانها خطيرة والباقين بانها طفيفة.

ووفق زعم الاذاعة فان الفلسطيني "كان يقود مركبة من نوع فورد ترانزيت دهس عددا من المشاة لدى خروجهم من القطار الخفيف في المحطة الواقعة في حي الشيخ جراح فأصاب 3 منهم ثم واصل سيره وصدم بعض السيارات وعندها ترجل من السيارة، قبل ان يقوم عدد من جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه وقتله".
 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »