مستوطنون يتظاهرون في القدس دعماً لدولة الاحتلال!

تاريخ الإضافة السبت 18 تشرين الأول 2008 - 4:29 م    عدد الزيارات 2240    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ذكرت مصادر صحافية أنّ آلاف المغتصبين اليهود وصلوا يوم الأربعاء الماضي (15/10) إلى مدينة القدس المحتلة للمشاركة في المسيرات الاستفزازية التي ينظّمونها في إطار ما يسمّى بعيد "المظلة" اليهودي.

 

وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال عزّزت من وجودها في أنحاء المدينة المقدسة وانتشرت على أبواب المدينة, وذلك في مسعى منها لتأمين الحماية للمغتصبين الذين قاموا بمسيرات استفزازية داخل البلدة القديمة, وفي محيط المسجد الأقصى.

 

وأضافت أنّ الاحتلال أعلن أنّه قام بإغلاق العديد من الشوارع الرئيسية في المدينة أمام حركة السير, حفاظاً على سير المسيرة.

 

يذكر أنّه هاجم خلال الأيام الماضية المئات من اليهود من سكان مدينة عكا المحتلة سكان المدينة الأصليين من الفلسطينيين العرب، وأحرقوا عدداً من منازلتهم وسياراتهم إضافةً إلى تشريد عددٍ منهم, بمساعدة شرطة الاحتلال التي فرضت طوقاً أمنياً على العرب.


المصدر: القدس المحتلة- الشبكة الإعلامي - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »