العثور على فلسطينيّ مذبوحاً في القدس المحتلة والمستوطنون يصعّدون اعتداءاتهم على المقدسيّين

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تشرين الأول 2008 - 9:31 ص    عدد الزيارات 2264    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

تواصلت الانتهاكات التي تنفّذها قوات الاحتلال إلى جانب جماعاتٍ من المستوطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة؛ وتعدّدت أشكال هذه الجرائم التي طالت المواطنين الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب، فكان منها القتل بعد الاختطاف، والاعتداءات الجسدية المختلفة، هذا إلى جانب الاعتداءات على حقول المواطنين وممتلكاتهم المختلفة.

 

فعلى صعيد مدينة القدس المحتلة، أعلنت شرطة الاحتلال العثور على جثة شاب فلسطينيّ مقتولاً. وأوضحت شرطة الاحتلال -التي أعلنت عثورها على الجثة- أنها وجدتها أمام بناية مهجورة في شارع الأنبياء بـ"القدس الغربية" وظهرت عليها علامات عنف.

 

وادّعت الشرطة أنّها "تحقق في ملابسات الحادث، لا سيما وأنه تبين أن الشاب تعرض للذبح من رقبته".

 

كما أصيب سبعة فلسطينيين بجراحٍ طفيفة، بينهم 6 شبان، تعرّضوا لاعتداء شبّان مستوطنين عليهم ليلة أول أمس، فيما أصيب سائق شاحنة فلسطيني تعرّض للرشق بالحجارة على أيدي متطرفين يهود. وأعلنت شرطة الاحتلال أنها اعتقلت، أمس، ثلاثة شبان يهود على خلفية الاعتداء على الشبان الفلسطينيين الستة.

 

وكان تعرّض فجر أمس سائق فلسطينيّ يعمل على شاحنة للنفايات تابعة لبلدية الاحتلال بالقدس للرشق بالحجارة في شارع "بار إيلان"، مما أدّى إلى إصابته بجراحٍ بسيطة نُقِل على إثرها لمستشفى "هداسا عين كارم" لتلقّي العلاج.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »