"مساجدنا" تدعو إلى فداء القدس والأقصى بالأرواح وبكافة الوسائل

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تشرين الأول 2008 - 10:42 ص    عدد الزيارات 2508    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت شبكة "مساجدنا" الدعوية في فلسطين المحتلة أصحاب الضمائر الحية إلى فداء المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة بالأرواح والمهج، مؤكّدةً أنّ كافة الوسائل مشروعة أمام حماية المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة بما في ذلك استئناف العمليات الاستشهادية داخل المدينة المقدسة.

 

وأدانت شبكة مساجدنا الدعوية في بيانٍ لها أمس الأحد (19/10)، اقتحام قطعان المستوطنين اليهود الحاقدين ومعهم جنود الاحتلال لباحات المسجد الأقصى المبارك، مستنكرةً في الوقت ذاته الصمت المريب من قِبَل كافة دول العالم عامة والدول الإسلامية والعربية خاصة تجاه تلك الانتهاكات الصارخة التي ينفّذها اليهود المجرمون بحق المقدسات الإسلامية الأسيرة.

 

وطالبت شبكة مساجدنا في بيانها الجميع "بالوقوف أمام مسؤولياته وأنْ تجهز كلّ جهة وهيئة ومنظمة ومؤسسة وحكومة ومجلس ورئاسة ومملكة وجمهورية وأنْ يجهّز كل فرد الإجابة أمام الله -تعالى- عما فعل من أجل حماية مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك" حسب تعبيرها.

 

وحذّرت شبكة مساجدنا في بيانها سلطات الاحتلال من أنّ هذه الانتهاكات ستكون "بمثابة مسمار في نعش هذا الكيان المسخ"، وأنّ استمرار هذه الانتهاكات سيكون نهاية حقبة من الاحتلال البغيض لدولة فلسطين المحتلة".

 

وفي ختام بيانها دعت شبكة مساجدنا كافة الفصائل الفلسطينية إلى تنفيذ أقصى ما تملك من وسائل المقاومة ضد سلطات وجنود الاحتلال وقطعان المستوطنين المجرمين، بما في ذلك تنفيذ عمليات استشهادية ضاربة تأتي على الأخضر واليابس في الدولة العبرية الهشّة، حسب البيان.


المصدر: غزة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »