السعودية تدين اغلاق الأقصى وتعتبره عملا اجراميًا وانتهاكاً لمشاعر المسلمين

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2014 - 11:22 ص    عدد الزيارات 7041    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


السعودية تدين اغلاق الأقصى وتعتبره عملا اجراميًا وانتهاكاً لمشاعر المسلمين

دانت المملكة العربية السعودية إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق المسجد الأقصى المبارك، واعتبرت هذه الخطوة " عملا اجراميًا وانتهاكاً لمشاعر المسلمين، وسابقة خطيرةً واستفزازاً مباشراً لجميع المسلمين في العالم".

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء السعودي في مدينة الرياض، وأعرب مجلس الوزراء عن استنكار السعودية "قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي المصادقة على بناء ألف وحدة استيطانية في مدينة القدس المحتلة، مؤكداً أن تلك الممارسات تجسد الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات في الأراضي الفلسطينية المحتلة".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »