قوات الاحتلال تعتقل الليلة الماضية 26 مواطناً من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الجمعة 7 تشرين الثاني 2014 - 10:41 ص    عدد الزيارات 6844    التعليقات 0    القسم القدس تنتفض، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قوات الاحتلال تعتقل الليلة الماضية 26 مواطناً من القدس والضفة

أفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت (26 مواطناً) من القدس والخليل وبيت لحم وجنين ونابلس، منهم 13 من القدس وضواحيها ضمن حملة تشنها شرطة الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين.
وذكر نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت من القدس كلا من: أمين قرش، وفاروق حجازي، وعمر كيلاني، وفؤاد جعفر، وعز الدين صالح، وطارق الهشلمون وهو حارس المسجد الأقصى، وخالد عطا الله، وفارس الجعبة، وداوود مهدي لبّان، وعباس جعبة، والقاصرين أمير بركات، ورائد مُرار، وبهاء الدين الشويكي.

كما اعتقلت سلطات الاحتلال خمسة مواطنين من الخليل أحدهم يحمل الجنسية التركية، وهم كل من: محمد مسالمة، وصبحي مسالمة، إسماعيل مسالمة، عيسى مسالمة، واحمد محمد ذياب ابو صالح والذي يحمل الجنسية التركية، وهو ممثل نادي الأسير في تركيا.
وفي جنين، اعتقل الاحتلال: خالد فتحي عبد الله أبو بكر، والشقيقين مهدي وصفي حمارشة، ويحيى وصفي حمارشة، إضافة إلى شابين آخرين من بيت لحم وهما مهند موسى الخمور، وعدي محمد الدبس، وشملت الاعتقالات كذلك ثلاثة مواطنين من نابلس وهم: أحمد جمال القط، وهاني عمر القط، وسليمان داود قادوس.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »