موظفو بلدية الاحتلال يسلمون مواطن مقدسي قراراً بهدم منزله في قرية العيسوية بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 15 تشرين الثاني 2008 - 10:36 ص    عدد الزيارات 3552    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


سلم موظفو بلدية الاحتلال وبحراسة أفراد حرس الحدود المواطن نجاح عبد الحميد أبو سنينه الكائن في قرية العيسوية بالقدس قراراً من المحكمة العليا "الإسرائيلية" يقضي برفض الاستئناف المقدم لها ويعطي الحق لبلدية الاحتلال بهدم منزله.

وقال المواطن أبو سنينة لمراسلنا في القدس، "إن موظفي البلدية حضروا للمنزل يوم الأربعاء، وقاموا بتصوير المبنى وتم تسليمي قرار المحكمة".
وأشار إلى أنه تسلم أول إنذار بالهدم في بداية عام 2008، بينما كان يقطن في المنزل وأسرته المكونة من ستة أفراد، وبعدها توجه إلى المحامي الذي قدم بدوره استئنافاً لمحكمة بلدية الاحتلال فرفضته ، ثم قدم استئنافا آخر للمحكمة المركزية وبعدها للمحكمة العليا وقد تسلم قرار رفض الاستئناف أول أمس وذلك بعد أن نفذت كل محاولات المحامي القانونية .

 

ونوه أبو سنينة إلى أنه لا يوجد له مأوى غير هذا المنزل، وهو يعاني من أمراض مزمنة وعاطل عن العمل ، وزوجته مريض بداء السكري.

كما ناشد أبو اسنينة المؤسسات الحقوقية والقانونية والوطنية مساعدته من أجل إنقاذ منزله من الهدم .


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »