موسى: "القدس عربية وهي عاصمة للدولة الفلسطينية"

تاريخ الإضافة الأحد 16 تشرين الثاني 2008 - 9:30 ص    عدد الزيارات 3582    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وصل الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى البارحة إلى دمشق للمشاركة في اجتماع وزراء الثقافة العرب الذي يبدأ أعماله اليوم الأحد واجتماع وزراء الإعلام والاتصالات العرب الذي سيبدأ أعماله  غداً الاثنين.
وأكد في تصريح له عقب وصوله أهمية اجتماعات وزراء الإعلام والاتصالات في دمشق مشيراً إلى أن الوثيقة التي ستصدر عن المجلس المشترك هي جزء من التعاون الإعلامي في مجال الاتصالات في إطار العمل العربي المشترك.
وفي رده على سؤال حول اختيار القدس عاصمة للثقافة العربية لعام 2009 قال موسى: // إن الاحتفال بالقدس عاصمة للثقافة العربية سيتم خارج القدس كونها محتلة مؤكداً أهمية إطلاع العالم خلال هذه الاحتفالية على ما يجري في القدس //.
وشدد الأمين العام للجامعة العربية على أن القدس عربية والجزء الشرقي منها هو عاصمة فلسطين القادمة وأن لدينا جميعا دور واهتمام ومسؤولية تجاه القدس..


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »