الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس :

"ما تقوم به "اسرائيل " في القدس هو حرب حقيقية"

تاريخ الإضافة الإثنين 17 تشرين الثاني 2008 - 11:49 ص    عدد الزيارات 3070    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اتهمت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" بشن حرب حقيقية وشاملة على المدينة المقدسة مستغلة انشغال المجتمع الدولي بالأزمة الاقتصادية الكبيرة وآثارها التي باتت تتفاقم يوماً بعد يوم.

وقال أمين عام الهيئة الدكتور "حسن خاطر" في بيان له في رام الله اليوم أن محاور الهجوم "الإسرائيلي" على القدس أصبحت واضحة وضوحاً تاماً ولم تعد بحاجة لمن يكتشفها.

وأضاف "إن سلطات الاحتلال تشرع اليوم في عملية هدم واسعة للمباني والأحياء العربية في المدينة بدأتها بحي الشيخ جراح الذي شرعت فعلاً بهدم بيوته وتشريد أهله تمهيداً لمحوه من الوجود وبناء حي استيطاني على أنقاضه لإحكام الخناق على البلدة القديمة وتمزيق الأحياء العربية شمال شرقي المدينة".

وختم البيان بالقول "كما توجهت قيادات عالمية إلى العرب لإنقاذ الاقتصاد العالمي من أزمته فان القدس كعادتها تتوجه باستمرار إلى أهلها العرب لإنقاذها من الاحتلال وعدم تركها تواجه هذه الحرب وحدها".


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »