مؤسسة الأقصى تُعلن عن تنظيم "يوم التراث الفلسطيني" في خيمة "أم كامل الكرد" دعماً لصمودها

تاريخ الإضافة الأحد 14 كانون الأول 2008 - 11:08 ص    عدد الزيارات 4110    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلنت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" عن تنظيمها يوماً للتراث الفلسطيني اليوم الأحد في خيمة الصمود، المعروفة باسم خيمة "أم كامل الكرد" بحي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.
وذكر بيان للمؤسسة الذي "موقع مدينة القدس" نسخة منه، اليوم، أن عشرات النسوة سيشاركن بفعاليات ونشاطات وورشات عمل تُبرز التراث الفلسطيني.
وأوضح البيان أن هذا النشاط يأتي تضامناً ودعماً لقضية حي الشيخ جراح، وعلى وجه الخصوص دعما لقضية "أم كامل الكرد"، والتي ترابط في خيمة الصمود منذ التاسع من الشهر الماضي بعد إخلائها وطردها وأهل بيتها قسراً من بيتهم من قبل سلطات الاحتلال لصالح الجماعات اليهودية المتطرفة.
وسيشارك الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م وعدد من الشخصيات المقدسية الاعتبارية في يوم التراث الفلسطيني.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »