شخصيات إسلامية ومسيحية وأكاديمية تشارك في احتفال جامعة القدس بالأعياد

تاريخ الإضافة السبت 20 كانون الأول 2008 - 11:00 ص    عدد الزيارات 2417    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

شاركت شخصيات أكاديمية ودينية اعتبارية إسلامية ومسيحية في الاحتفال الذي نظمته جامعة القدس، اليوم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الميلاد المجيد.
وتقدم المشاركين سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، والمطران الدكتور عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثذوكس، وعدد من أساتذة الجامعة وحشد من طلبتها.
 وشدد كل من الشيخ عكرمة والمطران عطا الله وممثل رئيس الجامعة ورئيس اللجنة الطلابية، في كلماتهم، على الوحدة الوطنية الإسلامية المسيحية بين أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة في مدينة القدس، ودعوا إلى رصّ الصفوف والانتباه إلى ما تخططه سلطات الاحتلال الصهيوني ضد القدس والمقدسات.
وتم معايدة المسلمين بعيد الأضحى المبارك والمسيحيين بأعياد الميلاد القادمة. وأكدوا على أن جامعة القدس ستبقى نموذجاً متميزاً للوحدة الوطنية والعلاقات الطيبة بين أبناء الشعب الواحد.

 

 

 

 

 


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »