التجمع الوطني المسيحي يطالب كنائس العالم بالتدخل لوقف العدوان على قطاع غزة

تاريخ الإضافة السبت 27 كانون الأول 2008 - 9:15 م    عدد الزيارات 3602    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب التجمع الوطني المسيحي كنائس العالم بالتدخل لوقف العدوان "الإسرائيلي" على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واصفاً العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بالوحشي وبالإرهاب المُنظم.
جاء ذلك في رسائل بعث بها التجمع إلى عدد كبير من رؤساء الكنائس في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية واستراليا.
وأوضح بيان للتجمع، وصلت الموقع نسخة منه، اليوم أن هذا العدوان وهذه المجازر الدموية على الشعب الفلسطيني إنما يستهدف الحقوق الإنسانية والوطنية لشعب أعزل قابع تحت الحصار وسط سكوت دولي مريب ينذر بعدم اكتراث إنساني وأخلاقي لما يحدث في الشرق الأوسط.
وأكد أن على كنائس العالم واجب ديني وأخلاقي وإنساني بعدم السماح باستمرار الظلم الذي تفرضه الدولة العبرية على الفلسطينيين من مسيحيين ومسلمين، والعمل الجاد بكافة الوسائل لدفع حكوماتهم للتصدي للغطرسة العملية التي تمارسها هذه الدولة العنصرية والإرهابية ويذهب ضحيتها الأبرياء.
وأكد التجمع أن سلطات الاحتلال لن تحقق أي شيء من أهدافها السياسية عن طريق العنف، وإنما تعمل بالواقع على تأجيج الصراع في منطقة الشرق الأوسط، وتؤثر سلباً على المصالح الدولية فيه، وتهيئ الأجواء لمزيد من العنف والمزيد من التدهور في الحالة السياسية.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »