الهيئة الإسلامية العليا بالقدس تستنكر المحرقة في قطاع غزة

تاريخ الإضافة السبت 27 كانون الأول 2008 - 9:18 م    عدد الزيارات 3526    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أدان سماحة الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، ووصفه بالمحرقة للشعب الفلسطيني المرابط في قطاع الصمود.
ولفت سماحته، في حديثٍ خاصٍ للموقع أن سلطات الاحتلال حاولت الحصول على الضوء الأخضر من الدول الأوروبية والعربية حتى تتمكن من تنفيذ المخطط الإجرامي لتركيع الشعب الفلسطيني، لكن هذا الشعب المؤمن لن يستسلم ولن يركع.
وقال: "إزاء هذا العدوان الغاشم لا بُدّ من رفع الحصار عن غزة بفتح معبر رفح". وطالب بمعالجة الانقسام الفلسطيني والجلوس إلى طاولة الحوار في أقرب فرصة، وإطلاق سراح المعتقلين في قطاع غزة والضفة الغربية، مؤكداً أنه لا تعارض بين فتح المعبر وبين إعادة اللحمة الوطنية الفلسطينية، وقال "إن إغلاق معبر رفح غير مُبرّر بتاتاً".


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »