عصابات المستوطنين تخطّ شعارات عنصرية وتعطب اطارات سيارات في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 تشرين الثاني 2014 - 8:19 ص    عدد الزيارات 7078    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


خطّت عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية، اليوم الثلاثاء، شعارات عنصرية تدعو بالموت للعرب، وأعطبت اطارات عدد من السيارات التابعة لسكانٍ فلسطينيون بحي بيت صفافا جنوب القدس المحتلة.

ولفتت مصادر اعلامٍ عبرية، الى أن المستوطنين أعطبوا اطارات خمس سيارات آلاتٍ حادة، في حين خطّ المستوطنون شعارات عنصرية باللغة العبرية مثل: "لا لوجود السيارات .. لا لوجود العرب".

وأوضح أحد المتضررين محمد الكحلة أن المستوطنين قاموا برش شعارات باللغة العبرية على الشارع "لا للسيارات للعرب... ما في "عمليات ارهابية"، لافتا ان السيارات تعود ملكيتها لعائلات ابراهيم، وخليل، والمختار.
ولفت الى ان الاعتداء حصل بعد الساعة الثالثة فجرا، بعد توجهه السكان لمنازلهم.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »