مؤسسة التضامن الدولي تستنكر المحرقة بحق الإنسانية في قطاع غزة

تاريخ الإضافة الأحد 28 كانون الأول 2008 - 4:58 م    عدد الزيارات 3153    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت مؤسسة التضامن الدولي لحقوق الإنسان ما ترتكبه دولة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية عموماً، وفي قطاع غزة على وجه الخصوص من جرائم حرب وإبادة جماعية وتصفية عنصرية بحق الإنسان الفلسطيني, حيث أقدمت هذه القوة الغاشمة على ارتكاب مجزره اقل ما توصف به أنها جريمة حرب بحق شعب أعزل يرزح تحت الاحتلال منذ عقود عديدة .
وناشدت المؤسسة، في بيان وصل الموقع نسخة منه، اليوم، العالم الحر والمجتمع الدولي وأنصار حقوق الإنسان في العالم إلى التحمل الجدي لمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من إبادة عنصرية تطاله وأرضه ومنشآته وبُناه التحتية وتقضي عليه أمام مرأى ومسمع العالم، الذي لا يحرك ساكناً تجاه هذا العدوان الغاشم، والذي كان آخره قتل أكثر من 285 مواطناً يوم أمس السبت وجرح المئات معظمهم في حالات الخطر الشديد بقصف همجي استخدمت فيه عشرات الطائرات الحربية وأكثر من 100 طن من المتفجرات.
وطالبت المؤسسة بلجم دولة الاحتلال في عدوانها وثنيها عن ارتكاب المزيد من الجرائم والضغط عليها لوقف هذه الانتهاكات.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »