طلبة فلسطينيون بالجامعة العبرية ينظمون تظاهرة تنديداً بالمحرقة وتضامناً مع غزة

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 كانون الثاني 2009 - 1:28 م    عدد الزيارات 3171    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك أكثر من مائتي من الطلبة الفلسطينيين في "الجامعة العبرية" في مدينة القدس المحتلة، اليوم، بتظاهرة صامتة في مدخل حرم "جبل المشارف" احتجاجاً على الحرب التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة,

 

وتوقف الطلبة بالقرب من الدوار الرئيسي القريب من الجامعة، ورفعوا لافتات، بعدة لغات، تندد بالمحرقة التي تنفذها قوات الاحتلال على غزة، بالإضافة إلى رفع صور لضحايا فلسطينيين جراء القصف المتواصل والعنيف.

 

ووصلت إلى المكان قوة كبيرة من شرطة الاحتلال، وأبلغت المتظاهرين أن المظاهرة غير مصرح بها، لذلك فإن الشرطة غير مسؤولة عن أي تهجم ممكن أن يحصل للمتظاهرين.
وسبقت التظاهرة فعالية داخل الحرم الجامعي, وقام عدد من الطلاب اليهود المتطرفين بأعمال استفزازية ضد الطلاب العرب، وتلفظوا بكلمات مسيئة ضدهم وضد العرب والمسلمين، تلتها اشتباكات بالأيدي بين الطلاب العرب وعدد من الطلاب اليهود المتطرفين.


المصدر: خاص بالموقغ - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »