على خلفية العدوان على غزة

مساعٍ نسوية مقدسيّة لإخراج "إسرائيل" من الأمم المتحدة

تاريخ الإضافة الخميس 22 كانون الثاني 2009 - 10:25 ص    عدد الزيارات 2771    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تُنظم "أمهات في فلسطين" ،اليوم، مؤتمراً تضامنياً مع غزة، في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

 

وأكدت "أمهات في فلسطين" استنكارها وإدانتها للهجمة الشرسة على الأخوات والأطفال في غزة، وطالبت منظمات حقوق الإنسان العربية والدولية والأمم المتحدة وجنيف، وكل من يتعامل بالإنسانية وحقوق المرأة وحقوق الطفل، بتبني دعوتها الخاصة بإخراج "إسرائيل" من الأمم المتحدة وشطب اسمها منه، والعمل بكل السبل القانونية لاعتبارها كيان خارج على القانون الدولي وتقديم مسؤولي هذا الكيان إلى محاكم مجرمي الحرب الدولية.

 

كما دعت إلى شطب اسمي "تسيفي لفني" و"كنداليزا رايس" من جميع المؤسسات الدولية والجمعيات المحلية التي تعمل مع المرأة والطفل، لأنهن لا يتمثلن بالأمومة وقلوبهن مجردة من العطف والحنان، وتقديمهن للمحاكمة على الجرائم التي شاركن فيها، والعمل على تقديم الاعتذار للطفل والأم الفلسطينية من خلال الشاشة المرئية والمسموعة، وتحميل سلطات الاحتلال المسؤولية ومطالبتها بالتعويض عن كل الأضرار.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »