الحركة الإسلامية في بيت المقدس:

تحرير الأقصى بات وشيكا..وعدوان الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه

تاريخ الإضافة الأحد 25 كانون الثاني 2009 - 12:51 م    عدد الزيارات 3330    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أكدت الحركة الإسلامية في بيت المقدس أن الصبر والثبات والإيمان يصنع المعجزات وإنْ قلت الإمكانيات.
وقالت الحركة في بيان وصل الموقع نسخة منه: "إن الاحتلال الإسرائيلي الذي أفلس من كافة الوسائل في محاولاته لمواجهة الحركة الإسلامية اندحر في مواجهتها العسكرية".
 
وقالت الحركة في بيانها: "إن العدوان على غزة أثبت أن الأمة التفت حول خيار المقاومة، و بذلك سقطت كل دعوات السلام والاستسلام". وأكدت على أن تحرير المسجد الأقصى بات وشيكاً، وأن ثبات أهل غزة الأسطوري برغم التضحيات وجه رسالة تثبت "أن جميع محاولات العنف والقوة والقتل والحصار والتسوية لا يمكن أن تنجح بابتزاز المواقف، أو أن تخضعنا لأي إملاءات تمس مقاومتنا وسيادتنا وحقوقنا وثوابتنا الوطنية".
 
وأضاف البيان : "نصر غزة يذكر بسير الصحابة والعظماء وغزوات الرسول، فالفئة القليلة المؤمنة غلبت وهزمت جيشاً كثير العدة والعتاد، وقاومت بإيمان وثبات".
وختم البيان: "إن هذا الانتصار لغزة لم يكن الأول ولن يكون الأخير، فقد انتصرت عندما صبرت على الحصار دون ضعف أو خنوع، وكذلك انتصرت يوم كشفت عن المنافقين".

 


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »