يهود متطرفون يعتدون على سيدة مقدسية في حي الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 شباط 2009 - 1:02 م    عدد الزيارات 3410    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتدى عدد من اليهود المتطرفين على السيدة  وهيبة أبو جبنة "أم مروان"، 40 عاماً، أثناء تواجدها في منزلها بحي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.

 

وذكرت السيدة أبو جبنة أنها فوجئت بحضور عدد من اليهود المتطرفين المقنعين إلى مغارة تعود لهم بجانب المنزل، وعندما حاولت تصويرهم قاموا بدفعها ورشقها بالحجارة، حينها حاول زوجها منعهم من دخول المغارة فقام أحدهم بإشهار السلاح بوجهه، ثم أزالوا الشبك المقام حول المغارة.

 

 وأوضحت" أم مروان" أنها اتصلت مع الشرطة لكنها حضرت متأخرة بعد أن لاذ اليهود المقنعين بالفرار.

 

يُذكر أن المغارة تملكها عائلة أبو جبنة، وتحاول الجماعات اليهودية المتطرفة انتزاعها والاستيلاء عليها بالقوة، وهناك قضية في محاكم الاحتلال حولها، وتقع المغارة وبيت أبو جبنة بالقرب من خيمة الصمود، التي تقيم فيها عائلة السيدة "أم كامل" بعد طردها بالقوة من بيتها لصالح اليهود المتطرفين، فيما يتهدّد خطر الإخلاء سائر منازل الحي وعددها 28 منزلاً من اجل إقامة حي استيطاني يهودي بدلاً من الحي الفلسطيني في إطار تهويد المنطقة.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »