فلسطيني يصدم حافلة وسيارة شرطة بجرافة في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 5 آذار 2009 - 9:16 م    عدد الزيارات 2885    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصيب شرطيان صهيونيان عندما صدم فلسطيني سيارة شرطة تابعة لسلطات الاحتلال وحافلةً فارغة بجرافة في مدينة القدس، وذكر شهود عيان لوكالات الأنباء إن الفلسطيني الذي يعمل في البناء كان يقود جرافةً في ما يسمى (طريق بيغين) الذي يربط شمال مدينة القدس بجنوبها حين اصطدم فجأة بسيارة الشرطة بسرعة كبيرة، مما أدى إلى طيرانها في الهواء عدة أمتار أثناء وجود شرطيين داخلها وأدى ذلك إلى إصابتهما بجروح، ثم اصطدم بحافلة فارغة قبل أن يهاجمه سائق سيارة أجرة يهودي وشرطي ويطلقا عليه النار، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل إثرها إلى المستشفى، وأعلنت مصادر مستقلة فيما بعد عن وفاة الفلسطيني في المستشفى.

 

وأعلنت سلطات الاحتلال أن ما حدث كان عمليةً مدبرة، إلا أنها ترفض الإعلان عن هوية الفلسطيني أو إعطاء أي تفاصيل أخرى حول الحادث.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »