غداً الخميس:

مؤتمر صحفي بخصوص أسرى الداخل والقدس والجولان السوري المحتل

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 نيسان 2009 - 12:13 م    عدد الزيارات 3767    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يُنظّم يوم غدٍ الخميس مؤتمر صحفي خاص بأسرى مدينة القدس المحتلة والأراضي الفلسطينية المحتلة في العام 1948م والجولان السوري المحتل في احد فنادق المدينة.
وسيتحدث في المؤتمر كل من: فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية في الداخل الفلسطيني رئيس الحركة الإسلامية، راسم عبيدات باسم لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، ممثل عن عائلات أسرى الداخل، ممثل عن عائلات الأسرى المقدسيين، ممثل عن أسرى الجولان السوري المحتلّ، فيما سيتولى عرافة المؤتمر الشيخ نضال أبو شيخة رئيس مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين.
وسيحضر المؤتمر جمهور من عائلات الأسرى، وستُوزّع على الإعلاميين ورقة تلخيصية عن الأسرى.
وسيتمحور موضوع المؤتمر حول المناشدة لإدراج أسرى الداخل الفلسطيني ومدينة القدس الشريف والجولان السوري المحتلّ ضمن أي صفقة تبادل أسرى قادمة، وعدم نسيانهم أو تجاوزهم، والتعرض للهجمة الشرسة والتضييق الاحتلالي على الأسرى بعد مصادقة حكومة الاحتلال على ذلك.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »