تأجيل النظر في عقار بحارة السعدية بالقدس القديمة إلى الأحد

تاريخ الإضافة الجمعة 3 نيسان 2009 - 5:36 م    عدد الزيارات 3339    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 قررت محكمة احتلالية، اليوم، تأجيل البت في الدعوى التي أقامها المواطن ناصر جابر من سكان حارة السعدية في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة ضد جماعات يهودية متطرفة استولت على منزله إلى بعد غد الأحد، في حين حظرت قاضية المحكمة على المواطن صاحب ومالك العقار الاقتراب من محيط المنزل حتى التئام جلسة المحكمة.

وكان المواطن جابر توجه إلى المحكمة بشكوى ضدّ الاستيلاء على منزله متّهماً إياهم بتزوير وثائق ملكية البيت، وباستيلائهم عليه بطرق التزوير، وقدّم للمحكمة وثائق تثبت ملكيته للمنزل.

وأعرب المواطن جابر عن صدمته ودهشته من رؤيته نسخاً من تلك الأوراق التي قدمها إلى المحكمة وصلت أيضاً إلى محققي الشرطة والجماعات اليهودية المتطرفة لدى استجوابه في مركز شرطة الاحتلال المعروف باسم "القشلة" في منطقة باب الخليل داخل القدس القديمة.

 


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »