استشهاد شاب فلسطيني من مدينة القدس دهساً على يد يهودي متطرف

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 نيسان 2009 - 9:33 ص    عدد الزيارات 2831    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استشهد صباح اليوم الشاب محمد إبراهيم محمد الشيخ علي "27 عاماً" من سكان مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة بعد تعرضه لحادث دهسٍ مقصود بسيارة يهودي متطرف في مستوطنة بسجات زئيف المقامة على أراضي المواطنين المحاذية لمخيم شعفاط في القدس المحتلة.

 

وذكر شهود عيان لمراسلنا في القدس المحتلة أن قوة من شرطة وحرس حدود الاحتلال حضرت إلى منطقة الحادث، وأن الاعتداء وقع بينما كان الشاب المقدسي متوجهاً إلى عمله.
وتم إبلاغ عائلة الشهيد بالحادث والتي طالبت بتسلم جثمان ابنها.

 

 وأفادت لجنة الدفاع عن أراضي مخيم شعفاط بالقدس المحتلة بأنه تم نقل جثمان الشاب الشهيد إلى مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية بالقدس، فيما أعلنت عائلة الشهيد بأن عملية تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير ستتم اليوم.

 

وذكرت الإذاعة العبرية أن شرطة الاحتلال التي حضرت إلى مكان الحادث وألقت القبض على المستوطن الذي دهس الشاب المقدسي وأخضعته على الفور للتحقيق.



وتسود مخيم شعفاط أجواء مشحونة بالغضب والتوتر الشديد فور سماع النبأ، وشرع الشبان بالتجمهر تعبيراً عن غضبهم.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »