مزاعم حول تخفيف القيود على دخول المصلين الى الاقصى وانتشار عسكري واسع

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تشرين الثاني 2014 - 10:00 ص    عدد الزيارات 5870    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


زعمت سلطات الاحتلال الصهيوني تخفيف قيودها على دخول المصلين الى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة برحابه الطاهرة.


ولفت مراسلنا الى أنه رغم هذا الاعلان على لسان قيادة شرطة الاحتلال، الا أن الاحتلال نشر المئات من عناصر وحداته الخاصة بشرطته وحرس حدوده وسط المدينة المقدسة، والبلدة القديمة ومحيطها ومحيط بوابات المسجد الاقصى، ونصبت متاريس حديدية عسكرية وشرطية للتدقيق ببطاقات المواطنين، وسيّرت دوريات محمولة وراجلة وخيالة في كافة شوارع المدينة.


وتحاول سلطات الاحتلال امتصاص غضبة المقدسيين من خلال تخفيف حصارها على المسجد الاقصى وروّاده، باعتبار أن شرارة الانتفاضة المقدسية الحالية سببها المباشر استهداف المسجد الاقصى ومنع المصلين من دخوله والسماح باقتحامات المستوطنين.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »